السبت، 24 يناير 2015

نصَّوصّ ( وجَّه الحَّبْ القدِيم ) الجزء الثاني


12_ لليوم .. بعد المائة

أتساءلُ

موجوعة ..!

كيف أكون شفائك.. وتكون سقمي !

ما لذي فعلته ليطول

شقائي

بك ..!
............

وتأبى المدة

الاعتراف

بانقضاء أجلها

وموت أبطالها.!
.............

13_

 الحكاية

لم تنتهي ..!

بعد ..

كل ما طويت صفحة

فُتحت أخرى

.............
14ـ

 استفهام ..!

كيف 

..!

تكافئني بعد طول

صبري..
..........

بخاتمة غير عادلة !
.......

15_ لو ...!

كنت أعرف ما لذي

سأجنيه .. من وراء

العشَّق

وأجُره على نفسي

لكنت تركت

الباب مواربا
....

وعظمت ..حرّمة المكان

وما كنت على خلوتك

تطفلت

ولا  كنت اعتكفت

عند محرابك

أمسح  الإحزان

عنك
....

أتلو 

ابتهالاتي

وأدعو الله أن يتقبل

دعائي

بفرحٍ يغمرك

..........
16_

لو كنت اعلم

لأطرقت رأسي

ومضيت ..

من حيّث أتيت

وكأنني ما سمعت

ولا أحسست .. ولا رأيت
..........

كان ذلك

في البداية أسهلّ
...
وصدقني

كان ذلك سيكون

بكلاّنا أرّحم
...............

لكننا

اخترنا

طريق المشَّقة
............

17_ هنيئاً..

لعودتك

من الماضي

بخير ..!

هل عدت .؟
...
إذا كُـنت تهتم..!

فأنا لم أعْدّ ..!
....
18_ 

عالقة ..!

بذاكرتك

كـ الحسّك

ملمسي الشائك

يدمي الكلمات

يذرف هذرات

جريئة

على خد ورقة

شاحبةُ البياض

............
19_

 لم يكـن جرّمٍ


معرفتي لحقيّقتك
.
الجرّمْ الذي

لا استطيع

غفرانه ..

أنني كنت أطلبها منك

أفتح أبواب مغفرتي

 مشَّرعة

امامك

على مصراعيها

وفي كل مرة

يخيب ظني

وتخَّذلني ..!

لأعلمها عنك .. وليس منك

....

20_

بأي وجه

يعود الماضي
..............

يا رجُّلي ..

وقد شَّوهت..!

بأفعالك

 وجَّه الحَّبْ القدِيّم
...
ووجهك الجديد

دمْيّم ..!
.....
21_

ينْفّرُ جسدي

تستنفر  حواسي

و ذبّذبّات الكره

التي  اخترقتني

كان لها بَعيد الأَثَر

تحتاج

لطوفان ّحّبٍ

يجرف الماضي

برمته

فلا يترك لهُ

أثْرّ .. ليعيد

بناء خلايا روحي التالفة
.............

22_

 لم أعد ..أتوقّ
للنسْيَّان

بل كل حاجتي ..

لولادة
بعد مخاضٍ عسير

يسْتنزفُني  ..
..
أطرح .. ثوب ضعفي

لأكتسب قوتي
..
من فداحة الألم

أُزّف ..

من رحم الموت

لأنبعثَّ ..كالعنقاءْ
.............

أعود ..

وأدفن أكراما

( هيئتي القديمة)

24/01/2015
..
 Alkatbh Nsmh Hlm


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق