الجمعة، 12 فبراير 2016

مشكلتي !

 R F Nisma Alhlm


مشكلتك يا سيدي أنك تتذكرني متأخرا
مشكلتك أنك تنساني مبكرا
مشكلتك أنك تقسو عندما أشتاق
وتنأى  بعيداً وراء الأحداق
مشكلتك أنك لا تكترث لنداءاتي
ومشكلتك أنك تهتف لي عندما تعلو صفارة القطار
لا ترحلي
ــــــــــــــــــــ
ومشكلتي

 أنني بدونك بلا نفع
مشكلتي أنني استنفدت الدمع
ومشكلتي أنني أعود أليك راكضة
ومشكلتي أنني أخشع لسماع صوتك
ولو بنبرة جاحدة ٍ
ومشكلتي أنني أمامك أكون مجردة من كل أسلحتي التي أقسمت أن أتدجج بها عند
 لقيآك!

ومشكلتي أنني  منصاعة  ومؤهلة لارتكاب نفس الأخطاء معك
ومشكلتي أنني أقسم أن أكرهك .. واحنث بِقسمي وأحبك
ومشكلتي أنني أهرب عندما يتسع  الكون  بي  وتضيق الرؤية من حولي
ومشكلتي مرتبطة بك دائما .
مشكلتنا سويا لا حل لهـا






هناك تعليق واحد:

  1. هل تشك في امكانية عمل cv على النت ؟ اذا كنت تشك في ذلك ، فظنك ليس في محله حيث إن هناك الكثير من المواقع المميزة فى مجال عمل السيرة الذاتية ولكن موقعنا يقدم هذة الخدمات مجانية تماما

    ردحذف